الماسونية و الثورة المصرية

اولاً : ملخص بسيط عن الماسونية 

منذ فتره طويلة تطوع الكثير من الناشطين على الانرتنت لـ كشف اسرار الماسونيه وفضحها , وكان ذلك ببعض الفيديوهات الوثائقيه التى تخصصت فى نشر الوعي حول المؤامرة العالمية المسماه بـ " النظام العالمي الجديد " واجتهد البعض فى ربط عصر الدجال بالعصر الحالى لما يلتمس الواقع من زيف وتغير للحقائق , وهو اجتهاد مقبول نظراً لاستقراء شواهد العلامات الكبري والصغري التي اخبرنا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم .


وفيما يخص الشكل البسيط لتعريف الماسونية : هو خدمه 99% لـ 1% من العالم .

ومهمة الـ 1% هذا ان يضع مخططات وتدابير معينه يجبر الـ 99% إن يخضع له بمفوض " لذات وشهوات دنياويه "  , مسيطراً عليه بشكل كامل و مٌرسخ توجهات الجمهور لاهداف دنياويه فانيه تلهيه عن سبب وجوده فى الدنيا  "وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ " لذلك فالانسان دائماً ينسي انه عبد , ينسي انه سيموت , ينسي ان هذه الدنيا ما هي الا اختبار سينتهى عاجلاً إم اجلاً بل يتذكر فقط انه موجود في الدنيا , لذلك عليه ان يستمتع بالدنيا وان يتسلى ويترفه بكل ما فيها (أقصي طموحات شبابنا ان يصبح ممثل او لاعب كورة او مغنى او نجم تلفزيوني) فأصبح الهدف من الدنيا التسليه " صانع تسليه او مشاهد لها " لا اكثر ولا أقل .

والماسونية عباره عن مٌنظمه عالمية لا تترك مؤسسه خاضعه لها بدون حاكم يضمن استمرار حكمهم للبلد من خلف الستار , واستمرار هذا الحاكم فى الحكم يعني استمرار التزامه بالاجنده الماسونية ,بمسميات اتفاقيات اقتصاديه وسياسيه واستراتجيه او تعاون مشترك , والحقيقة أنه تأمُر مشـترك.

والماسونيه ليست فقط منظمه سرية  , بل هى شركات عالمية تستولى على معظم الاعلام العالمى حول العالم ومعظم البنوك ومعظم المطاعم العالمية و المؤسسه الرياضيه والاعلاميه والتكنولوجيا والثقافيه والترفهيه والعلمية والاباحيه  .. الخ

يمتلكوا كل نقاط ضعف البشرية , يتملكوا كل ما اصبح اليوم  فى نظر الدنياوين أساسيات الحياة البشرية " التلفاز , والكمبيوتر , والمحمول , والسيارة ,الموضه  ..الخ "

فهذا النظام يعتمد على ادعاء المسميات الجميلة لذاته لجذب ضحايه من الدنياوين بالايحاء والزيف والدجل , على الرغم من انحطاط محتواه داخلياً ..نظام سطحي نظام ظاهري  نظام منحط حتى الصميم , نظام غلافه من قشر الذهب بداخله خلاصه العفن.

ثانياً : الشعب يريد اسقاط النظام

عندما هتف الشباب بها فى تونس ومصر أعتقدت ان المقصود هو ذلك النظام الدنيوي المزيف الذي نعيشه وليس فقط النظام الحاكم والمؤسسات الداخليه الفاسده .. التى لا اقلل ابداً من اهميه اقصاء رموز الفساد  وتظهير البلاد منهم وبالاخص من يتولى اداره شئون البلاد منهم ولكن المطلوب هو اسقاط خضوعنا لذلك النظام العالمي المتعفن , واعتقدت ان اسقاط النظام الحاكم هو اول خطوة اتجاه التحرير الحقيقى من هذا النظام الذى جعل منا نفوس اقصي طموحها " تقليد اعمي للغرب " ونسخه كربونيه من تواجهاتهم الحياتيه" لكن حتى الان للاسف تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن , وساخبركم لماذا بعد ان نتعرف على المخطط الماسوني .

ثالثاً : مٌخطط الماسونيه والصهيونيه فى الثورات العربيه

مخطط الماسونية يكمن فى دراسه احتمالات لواقع يتم تمهيد شكله المستقبلى بـ أليات معينه تأسس الخدمه لمصلحتها فى معظم الخيارات وبمساعده الضحايا  !!
مثال
الحرب العالمية الاولى والثانيه
قيام دوله اسرائيل
حرب الخليج
احداث 11\9 " برج التجارة العالمي
الحرب ضد الارهاب
(كل هذه الاحداث تم الاعتماد على الضحايا فى استكمال بناء وتحقيق المخطط )


فى بروتكولات حكماء صهيون ( إذا كنت مؤمن بإنهم مخططين ومدبرين لهذه الثورات العربيه ) فـ بالنسبه لك
 البروتوكول الساري التنفيد حاليا هو البروتوكول الرايع
ومحاوره هي:
====================================================
المحور الاول : كل جمهورية يجب ان تمر بمراحل متعددة المرحلة الاولى هى ثورة يقودها الاتباع
هدفها التخريب . المرحلة الثانية هو حكم الغوغاء الذى يؤدى الى الفوضى

المحور الثانى: انتشار مبادىء المساواة التى ستظهر للشعوب عن طريق الشيوعية حتى يتم نزع فكرة الله عز وجل من غير اليهود

المحور الثالث : اشغال الشعوب بكسب العيش والتجارة والصناعة ليجعله منه انسان انانى مما
يؤدى الى الاختلاف والفرقة وسرعة التغلغل داخل تلك الشعوب

 المحور الرابع : زرع قوى سرية صهيونية لها وكلائها من المنظمات التى تحكم الشعوب وتلك المنظمات لن يفكروا فى نزع تلك القوى السرية واخذ منها القوى الدولية وتستطيع تلك القوى السرية تغير تلك المنظمات واظهار قوى اخرى جديدة ليكونوا ستارا جديدا فى حكم تلك الشعوب
=====================================================

بالاضافه الى ذلك الصورة من لعبه المتنورين


ملحوظه : انا واحد من ضمن الكثر الذى كان يبحث عن الماسونية واسرارها ولم اسمع عن هذه اللعبه نهائياً الا بعد ان حدثت الثورات
=====================================================
بالاضافه الى بعض الرويبضه من الاعلامين الذين يحاولوا توجيه الناس لكراهيه الثورة ومن قاموا بها ببعض المحتويات المزيفه بمسمي " ادله ومستندات " وهذه المحتويات ليست لها آى علاقه بالثورات ولا يمكن الاعتماد عليها كا دليل فمعظمها كذب وتدليس

وهذا التوضيح سيثبت لكم لماذا ان الثورات لم تكن مخطط !!

1- ربما يكون ظهور تلك التنؤات بالثورات فى هذا الوقت جزء من المخطط " اللعب عَ المكشوف "او لزرع المخاوف منهم او من نهايه العالم.

2- من يقراء عن الماسونية او يعلم عنها , يعرف ان معظم المنتجات والادوات والملابس التى نشتريها لا تخلو من رموز واشارت الماسونية , لذلك لا يمكن ان نتهم احد بانه " ماسوني" لمجرد ارتدائه او استخدامة لتلك المنتجات التى لا تخلو من آى منزل ".

3- لا يمكن ان نقول الثورات قام بها اجانب لمجرد وجود بعض الشخصيات الاجنبيه فى حشود الثورات , لان منهم السياح ومنهم الاعلامين والصحافين ولا انكر وجود جواسيس لانه من الطبيعى ان يُستغل الانفلات الامني فى ظل الثورات وهى فرصه لاي جهاز استخبارات.

4- نجاح الثوره المصرية " التى لم تنتهي حتي الان " كان مبني على غباء الطرف الاخر (من النظام الحاكم و فلول الحزب الوطني و عناصر فساد الداخليه و البلطجيه ) فمن دون غبائهم فى طريقة قمع المتظاهرين والتصدي لهم بالعنف , لضعف احتمال نجاح الثورة وكان سيظل مبارك فى الحكم.

ثوره 25 يناير : " للتوضيح لولا مقتل 4 شهداء فى السويس لم تكن ستستمر الثورة لليوم التالى , 28 يناير .. لولا حريق الاقسام من بعض الاهالى لأستمرت الداخليه فى ممارسه بلطجتها فى قمع المتظاهرين لاجل غير مسمي.. , بعد خطاب مبارك الثانى " المؤثر " وتهور مؤيدي مبارك فى الاندفاع لميدان التحرير ومعهم بعض البلطجيه بالجمال ..لكان مبارك ظل فى السلطة حتى فتره ترشحات الرئاسه القادمة .

وكل ما سبق لا يمكن ان يكون مخطط لانه تم بشكل عشوائي وبمفهوم الفعل والرد فعل التلقائي , فهذه التلقائيه لا يمكن ان يخطط لها , فإما ان تصدق هذا او تصدق الافراط فى نظريه المؤامره الذى اصبح اليوم يعظم من شأن الماسونية ويزرع الخوف فى قلوب الناس منها , فضلاً عن إن يزرع التوعيه وأساليب التصدي لهذه المؤامره العالمية أو تصدق إنهم مخططين اذكياء استطعوا ان يجعلوا من البشر دمية تتحرك على هواهم " وانك مهما حاولت ستظل خاضع لهم "

 رابعاً : متي نخدم الثوره الماسونية؟

عندما تظل الدوله فى حالة انفلات امنى وفى حاله زعر وخوف من المستقبل عندما يتقاتل الناس فيما بينهم عندما تتحول الدولة لقتال طائفى وصراع مذهبي ومشدات حزبية و حرب بين القوي السياسيه عندما يسعي الثورى المزيف  لتغير كل شئ عادا نفسه ,عندما تترك الساحة الاعلامية تزرع سموم ايديلوجيه الغرب فى نفوس الشباب , عندما نظل نعمق خلافتنا ونتفق على إن لا نتفق ..,عندما يغيب الوعي والتميز بين الحق والباطل , عندما " تعود ريما لعدتها القديمة "
عندما .. وعندما وعندمـا ....
ليس هنا غير حـل واحد لا غـير, للتصدي للماسونية ومخطاطتها , ولا بديل له وهذا الحل هو أولويات المرحله الحاليـة .. ليس فقط الحالية بل هو أولويات الحيـاة بشكل عام , عنـدما اسئل كيف تعيش الحيـاة ؟ دين إم دنيـا ؟ من الطبيعى ان كنت إنسان مؤمن يعلم ان هذه الحياة ما هي الا اختبار فالاجابـه " دين "
إذا عندما يقال فى مصـر " الانتخابات اولاً , او الدستور اولاً إو الرئاسه اولاً , .. لماذا لا نجد من يقول
الاسـلام اولاً !!

وعندما اقول الاسلام اولاً , فإنا اعني تطبيق شريعه الله فى القلوب المؤمنه
عندما اقول الاسلام اولاًُ , فإنا اعني أسلام الجوهر ونقاء القلوب
الاسلام الذي يضبط حماس الشباب بضوابط الشرع والدين
الاسلام الذي يضمن حق المسلم وغير المسلم ويدعم حريه الاعتقاد
الاسلام الذي ينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي  ويدعم الاخلاق الحميدة والنفوس المطمئنه
الاسلام الذى مهما كتبت عنه لا اوفيه حقة ..

وعندما يكون الحديث عن دوله تفعل الشريعه الاسلامية فهى تعنى دوله مدنيه ذات مرجعيه اسلامية " ولا تعنى ابداً ان تكون دوله كهونتيه يحكمها رجال الدين والعلاقه بين الدين والسياسه أن يتحول الدين إلى معين للقيم الروحية والفكرية، بحيث يتم استصحاب هذه القيم في الممارسة السياسية ويكون الدين هو الرادع والهادي للشخصيات السياسيه , وبما أن السياسة هي تدبير وإدارة الشئون الحياتية للفرد والمجتمع في المجالات المختلفة فالدين هو اداره النفس بقدر محتوي الايمان , لذلك انا لا  اتخوف من علاقه السياسه بالدين بل اتخاوف من متدين المظهر الذى يقول قال الله وقال الرسول بدون فهم ويتكلم عن واقع لا يعلمه فهذا بلا شـك يخدم الماسونية واهدفها , فالتدين الذى يتحول لتطرف هو اكثر ضحايا الماسونية واكثر خادميها.

إستقيموا يرحمكم الله

اللهم لا تجعلنى جسر يمر الناس منه للجنه ويلقى بي فى النار
اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وإرنا الباطل باطلاً وإعنا على اجتنابه
اللهم اهدنى واهدي جميع المسلمين , أنت مولانا فأنصرنا على القوم الكافرين

بقلـم \مصطفى مُسلم

Berlangganan update artikel terbaru via email:

0 تعليق على "الماسونية و الثورة المصرية"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel